صالون لإطلاع طلاب الثانويات والجامعات الجزائرية على عروض الدراسة في أمريكا



أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر، عن تنظيم صالون لإطلاع طلاب الثانويات والجامعات الجزائرية على عروض الدراسة في أمريكا.
وحسب السفارة الأمريكية فإن الصالون من المقرر أن يفتتح أبوابه يوم 24 أفريل الجاري من الساعة الثانية زوالا إلى الساعة السابعة مساء في قصر الثقافة مفدي زكريا في الجزائر العاصمة بمشاركة 20 جامعة أمريكية عمومية وخاصة أين سيتمكن الطلاب المهتمين من الحصول على كل المعلومات لتقديم طلباتهم للترشح والدراسة بالجامعات الأمريكية.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عقد ثلاث ورشات عمل لتقديم نصائح حول كيفية تقديم الطلبات لدى المؤسسات التعليمية الأمريكية، وكيفية النجاح في اختبارات التوفل وآيلتس وكذا كيفية تمويل الدراسة.
وأضاف المصدر، أن الجامعات المشاركة في الصالون ستشمل كل من جامعة أركنسو للتكنولوجيا، ديبول، جورج تاون في قطر، جامعة ولاية كانساس، جامعة كينت، جامعة نيويورك في أبوظبي، جامعة نورثرن إلينوي، كلية سافانا للفن والتصميم، كلية سيينا، كلية جامعة سانت كلاود الحكومية، جامعة ولاية نيويورك بلاتسبورغ، جامعة سوفولك، جامعة تامبل، جامعة كولورادو بولدر، جامعة ويسكونسن - ستيفنز بوينت، جامعة ويسكونسن - ماديسون، كلية فالنسيا وفرجينيا تك.
Share:

Articles

Fourni par Blogger.

LA UNE

Les fausses conférences et séminaires à éviter!

Dans le monde académique, un nombre croissant de fausses conférences et d’événements scientifiques de qualité médiocre sont organisés e...

Recherche

Pages


Conference Search