ماذا ينتظر عشاق الهواتف الذكية في عام 2020؟



كان عام 2019 غنيًا بالميزات الجديدة للهواتف الذكية ، مع أول هواتف نقالة متوافقة مع 5G وشاشات قابلة للطي وأجهزة استشعار للصور مع مزيد من البكسل. إليك أكثر الهواتف النقالة المتوقعة في عام 2020 ، بين إعلانات الشركات والشائعات البسيطة. من المتوقع أن نكتشف معظمهم بحلول شهر فبراير لأن أكبر الشركات المصنعة سوف تكون حاضرة في المؤتمر العالمي للجوال ، وهو أكبر معرض تجاري مخصص للاتصالات الهاتفية.

Samsung Galaxy S11
تسربت معلومات مختلفة بالفعل على الهاتف الذكي التالي من Samsung ، ولكن هناك شائعة جديدة على هامش معرض CES 2020 تشير إلى أن الشركة ستتخلى عن الترقيم الحالي. من المتوقع أن يطلق على الهاتف الذكي التالي Samsung Galaxy S20. وأن يكون متوفرًا في ثلاثة إصدارات ، S20 و S20 + و S20 Ultra ، وهو أحدث إصدار مزودًا بمستشعر صور جديد بدقة 108 ميجابكسل. ينبغي عليهم دمج SoC Exynos 990 الجديد ويمكنهم عرض شاشة بمعدل تحديث قدره 120 هرتز. من المتوقع الإعلان الرسمي يوم 11 فبراير في مؤتمر Samsung Unpacked.

Motorola Razr
يعد موتورولا Razr أحد أكثر الهواتف الذكية القابلة للطي إثارة للإعجاب والتي تم الإعلان عنها في عام 2019 ، وهو هاتف قابل للطي ، وليس جهازًا لوحيًا قابل للطي مثل Galaxy Fold. كان من المقرر إطلاقه في 9 يناير في الولايات المتحدة ، ولكن واجهت جنون موتورولا اضطر إلى تأخير إطلاقه قليلاً لتجنب النقص. لم تذكر الشركة موعدًا جديدًا ، لكنها قالت إن التأخير من المتوقع ألا يكون طويلًا جدًا.

Huawei Mate X
تم الإعلان عن الهاتف الذكي القابل للطي Mate X من Huawei بعد أيام قليلة من Samsung Galaxy من Samsung. ولقد عانت من عدة تأخيرات في إطلاقها ، لكن من المتوقع أن تصل إلى أوروبا في الربع الأول.

Samsung Galaxy Fold 2
في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي ، تشير بعض الشائعات إلى أن Samsung تعمل حاليًا على طراز جديد. هذه المرة سيكون نموذج صدفي مثل موتورولا رازر ، مع شاشة 6.7 بوصة عندما تكشفت ، واثنين من الكاميرات على الظهر وواحدة على الجبهة. تشير بعض الشائعات إلى أن شركة Samsung قد تبيعها بسعر معقول أكثر من منافستها ، بأقل من نصف سعر Galaxy Fold ، أو أقل من 1000 يورو. وفقًا لأحدث المعلومات ، يمكن أن يكون الاسم الأخير هو Galaxy Bloom.

Google Pixel 4a
في عام 2019 ، حققت Google نجاحًا كبيرًا في إصدار نسخة اقتصادية من Pixel 3 ، Pixel 3a. في عام 2020 ، من المتوقع أن تبدأ الشركة من جديد من خلال تقديم Pixel 4a. وفقًا للتسريبات الأولى ، ستبلغ شاشتها 5.7 أو 5.8 بوصة ، وستحتوي على ثقب لكاميرا أمامية. من المتوقع الإعلان عن مؤتمر Google I / O 2020 ، الذي من المتوقع أن يعقد في مايو.

Apple iPhone SE 2
أخيرًا ، يجب تسمية iPhone SE 2 ، الهاتف الذكي الجديد غير المكلف من Apple ، بـ iPhone 9. ومن المتوقع أن يستأنف تصميم iPhone 8 ، بشاشة 6.7 بوصة. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة شريحة الكترونية A13 ، مثل iPhone 11. ومن المتوقع أن يتم الإطلاق في الربع الأول ، وقد يكلف الجهاز أقل من 400 دولار. تخطط Apple أيضًا لإطلاق iPhone 9 Plus ، لكن لم تسرب أي معلومات عن خصائصه.

Apple iPhone 12
قد يكون iPhone 12 من Apple هو أول طراز متوافق مع 5G للشركة، ومن المتوقع أن يأتي بثلاثة إصدارات. لا يزال هناك القليل من المعلومات المعروفة عنه، لكن أبل ستعمل على حكم ذاتي أفضل وقد تختفي الشقّة التي تظهر على الشاشة. ومن المتوقع إطلاقه بحلول نهاية عام 2020.

Microsoft Surface Duo
بعد التخلي عن تصنيع الهواتف الذكية في عام 2017 ، تحاول Microsoft مرة أخرى من خلال Surface Duo الجديد ، الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر الماضي. إنه هاتف ذكي به شاشتان بحجم 5.6 بوصة متصلتان بمفصلة ، وهو يعمل على نظام Android. أشارت مايكروسوفت إلى خروجه في أواخر عام 2020 ، لإتاحة الوقت للمطورين لتحسين تطبيقاتهم لشاشتها المزدوجة.

OnePlus 8
يقوم OnePlus بإصدار هاتف ذكي جديد كل ستة أشهر ، وبالتالي فإن النموذج التالي متوقع في شهر مايو. من المؤكد أن الشركة تعد نموذجين ، OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro ، ولكن يمكن أن يكون هناك إصدار أرخص أيضًا. سيكون لدى النموذج الأساسي شاشة 6.44 بوصة ، مقارنة بـ 6.4 بوصة للطراز Lite و 6.7 بوصة للطراز Pro. من المتوقع تزويد الطرازين الأفضل أداءً بمعالج Qualcomm 865 ، المتوافق مع 5G ، في حين أن Lite سيحتوي على معالج Mediatek Dimensity 1000 ، كما سيتم تزويدهما بخاصية إعادة شحن سريع من 30 إلى 50 واط ومستشعر صور رئيسي بحجم 60 ميجابكسل .

Huawei P40 Pro
أحدث هاتف من Huawei متوقع في مارس. من المتوقع أن يكون له شق في الشاشة يستوعب وحدة تصوير أمامية مزدوجة ومستشعر صور خماسي على الظهر. يمكن أن يكون متوافقًا مع الجيل الخامس ، بفضل معالج Kirin 990 الخاص به ، وأن يحتوي على بطارية جرافين.

Publier un commentaire

0 Commentaires